منتديات غرور الورد

اهلا وسهلا بك زائر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالفيديو .. تفاصيل الألية الإسرائيلية مع المعارضة السورية في القصير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aDMIn
المدير العام

المدير  العام
avatar

الجنس : ذكر
الدولة : فلسطين
المتصفح : فاير فوكس
العمل : جامعي
المزاج : مخربها
عدد المساهمات : 808
نقاط : 2425
حصلت على شكر : 7
تاريخ التسجيل : 17/05/2012

مُساهمةموضوع: بالفيديو .. تفاصيل الألية الإسرائيلية مع المعارضة السورية في القصير   2013-05-20, 9:19 pm



بثت قناة الميادين الذي يديرها الاعلامي غسان بن جدو والمقربة من النظام السوري لما قالت انه صور حصرية لجيب عسكري اسرائيلي صادرته قوات الرئيس بشار الاسد في مدينة القصير بحمص وبعد ساعة بث نشطاء مؤيدون للثورة السورية صورة الجيب ولكن مكتوب عليها ترجمة الكتابة العبرية المطبوعة على الجيب 'شباس' وهي اختصار (شيروت بيت اسوهار) وتعني بالعربي مديرية مصلحة السجون .واضاف النشطاء ان الجيب يعود ايام الاحتلال في سجن الخيام وتركها جنود الاحتلال قبل الانسحاب.

وعبر النشطاء عن استغرابهم واستهجانهم وقالوا كيف يقوم غسان بن جدو بفبركة الاخبار وهو الذي ادعى انه ترك الجزيرة لانها تفبرك.

واستعرض النشطاء لما وصفوه تاريخ فبركات القناة وقالوا 'قبل أسابيع بعد استهداف مواقع سورية من قبل 'اسرائيل' وهذا الأمر ليس محاربة للنظام السوري بل خوف 'اسرائيل' على أن تقع الأسلحة الكيماوية في يد الثوار، قامت القناة بعمل لقاء قيل مع أحد ناطقي الجيش الحر وهو يبارك ضرب 'اسرائيل' لدمشق وهذا ما نفاه الجيش الحر وهذا الناعق من تلفيق القناة وبمساعدة مع القناة الرخيصه .

اليوم الإثنين الموافق 2013/5/20 قامت القناة بعرض صور لجيب 'إسرائيلي' قيّل أنه تم مصادرته أثناء المعارك في منطقة القصير في الريف الحمصي، وهذا يدل على أن 'إسرائيل' تقاتل إلى جانب الثوار والجيش الحر في المنطقة!! عرض رخيص جداً من قناة تأسست لتلفيق وتشوية الثورة السورية الأمر لا ينطوي على من قام بهذة الفعلة الرخيصه ... فكيف بالنسبة للثورة ومن يؤيد الثورة ... وهذا الفعل الرخيص ما يزيدنا إلا ثقة بالثورة السورية المباركة الشريفة التي لم تدنس ...'.

من جانب اخر قال افخاي ادرعي الناطق باسم جيش الاحتلال الاسرائيلي ان هذا الجيب يعود الى ما قبل 2000 حيث كان يستخدمه جيش لحد.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال عبر تغريدة على تويتر 'الجيب المزعوم كان يستعمل من قبل جيش لبنان الجنوبي وتم تركه هناك قبل انسحاب قوات جيش الدفاع من هناك عام ٢٠٠٠. '
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ward.wwooww.net
 
بالفيديو .. تفاصيل الألية الإسرائيلية مع المعارضة السورية في القصير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات غرور الورد :: قسم الاخبار :: اخبار عربيه لبلاد الشام-
انتقل الى:  
Flag Counter
الساعة الأن
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات غرور الورد
 Powered by ghoror alward ®ward.wwooww.net
حقوق الطبع والنشر©2013 - 2011


للتسجيل اضغط هـنـا